0
على مر العصور لم يستطع الرجل ان يفهم ما تفكر به المرأة بوجه خاص ومايدور في نفسها ,وكذا الانثى هناك بعض الامور التي تجهل معرفتها عن الرجل والتي اذا ماتمت معرفتها من قبل المرأة اصبح التعامل فيما بينهم يسير وبالتالي يكون الرجل سعيداً جداً لانه يحب ان تكون المرأة بشكل عام ذكية لاسيما الزوجة بشكل خاص ،واليوم ايها الزائرات العزيزات سوف نعرفكن على خمس امور يتوقع الرجل حدوثها من الزوجة عقب الزواج فهيا نتابع معاً.

الامور الخمس التي يتوقعها الزوج من الزوجة 

توقع امرٍ ما بين الشريكين هو في حقيقة الامر يعد من الاشياء التي يتمناها الزوج في زوجته او يتمنى صدورها من زوجته والعكس للزوجة تتمنى صدورها من الزوج وبالتالي تكون الحياة الزوجية من اسعد ما يكون بين الطرفين .


الامر الاول الذي يتوقعه الزوج من زوجته 

عدم انتقاده لأي سبب من الاسباب  
فالزوج او الرجل بوجه عام لايحب ان تقوم الزوجة بانتقاده والحكم عليه من المواقف فهو يرى انه مسؤل ولا يحق لكِ القاء اللوم عليه وانتقاده بل عليكي ان تشاركيه كل شيء وتُشعريه بخوفك عليه لا بانكي تنتقديه وتحكمين عليه .

الامر الثاني : يتوقع منكي الثقة الكبيرة بهِ

الرجل حين يشعر بثقة زوجته به يكون من اسعد الازواج بل انه يقوم باخبارها عن كل شيء دون ان تسأله وان كان هناك امرٍ ما يأتي لك ويرويه ولا يخبيء شيء لانه يثق تماماً انكي تضعين فيه ثقتك العمياء  لذا اشعريه دائماً بثقتك فيه .

الامر الثالث : الاحترام الكبير منكي

يتوقع الرجل بعد الزواج ان تحترميه بشكل كبير وتقدريه فكل شيء لابد ان تنتبهي له من تصرفاتك فعلى سبيل المثال لاتقومي بقراءة كتاب وهو في المنزل بل اشعريه بالاهتمام والاحترام واجلسي معه وتناقشا في اي شيء تريدانه.
قد يهمكي أيضا :(ماذا لو رأيتي في المنام أن زوجك قد تزوج عليك)

الامر الرابع : احتراماً كبير في علاقتكم الخاصة التي شرعها الله

لابد ان تكونين على قدر من الاحترام والمسؤلية تجاه علاقتكما بأن تشعريه برغبتك فيها وانكي تحبيه كثيراً وافعلي كل ما يحبه فهذهِ علاقة شرعها الله بين الزوجين وحلال فلا تترددي في فعل اي شيء يجعله سعيداً فنتائج ذلك سوف تكون الاخلاص منه ولن يفكر في خيانتك على الاطلاق، فالخيانة اكثرها يكون بسبب عدم تلبية الزوجة لرغبات زوجها وعدم اشعاره انه كل حياتها وانها تحب هذا اللقاء معه ، فكوني على مقربة منه ولطف .

الامر الخامس : الاهتمام بمظهر زوجك

اي زوج يكون انيق يرجع السبب الى وجود زوجة تهتم بشكله وهيئته وتحافظ على ان يكون في قمة الاناقة والجاذبية ، والرجل بطبيعته يتوقع الاهتمام من زوجته بمظهره الخارجي فعليكي الاهتمام بأدق التفاصيل في لبسه واشعريه بأنكي ام وزوجة في نفس الوقت وبأن اناقته من اناقتك عزيزتي .
قد يهمكي أيضا :(كيف تكون سعيدا في حياتك الزوجية | أهم النصائح)

نصائح لكل انثى مشرقة

- دائماً وابداً تأكدي ان التعامل بلطف مع زوجك لا يجني سوى ثمار المحبة بينكما
الاهتمام منكي لزوجك يجلب الإهتمام المتبادل  لكي منه عزيزتي جددي من نفسك وحياتك واشعري زوجك انه لايوجد مكان للروتين في حياتكما
- تجنبي الغضب الشديد وسيطري على نفسمك ولا تقولي كلام تندمين عليه بعد ذلك
حسني من الحالة النفسية الخاصة بكي فانها سوف تنعكس على زوجك لذا انتبهي للامر
- اخيراً وليس اخراً قومي باعطاء هدية لزوجك بين الحين والاخر فقد قال النبي صلوات الله وسلامه عليه  ((تهادوا تحابو)) 
نحن في مجلة إشراقة رفعنا شعار المرأة أولا وأخيرا وسنحرص على أن نقدم لكي كل ما يمكن أن يفيدكي في ياتكي الشخصية والعائلية فقط تابعينا باستمرار وأحسن طريقة لعمل ذالك هي بتحميل تطيقنا المجاني وذالك بالضغط على الصورة في الأسفل

إرسال تعليق

 
الى الاعلى