0
اللون البنفسج من الالوان التي يحبها الفتيات ويردن دائماً ان يرتدون الملابس التي تحمل ذالك اللون وهذا لكثرة حبهم الشديد للون البنفسجي ، هذا  بالاضافة الى وجود فتيات يردن ان تكون غرفة نومهن تحمل اللون البنفسجي نظراً لانه من الالوان المبهجة ويتم وضعه في قائمة الالوان الاكثر شيوعاً ، لذا نحن في مجلة اشراقة اليوم اردنا ان نقوم بتسليط الضوء على مجموعة من غرف نوم البنات تحمل اللون البنفسج ومصممة تصميم جميل وجذاب فقط شاهدوا الصور للمجموعة  وتمتعوا بالتصميمات الجذابة باللون البنفسجي الخلاب .


تصميم بسيط جداً يتناسب مع اذواق الفتيات مليء باللون البنفسج لكل ركن في الغرفة ، تصميم الغرفة منتهى التميز والرقة لاسيما الابداع في استعمال اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة في جوانب غرفة نوم الفتيات وهذا يزيد من جمال الغرفة والتصميم وبالاخص عند النظر الى تصميم حائط الغرفة حيث لم يخلو تصميم الحائط ايضاً من اللون البنفسجي .

شاهدي أيضا :(شاهدي مجموعة غرف نوم اطفال ملونة)


هنا نشاهد اللون البنفسجي في غرفة نوم البنات مستخدم بدرجة التقلان مما عمل على اضافة اضاءة متميزة جداً الى تصميم غرفة نوم البنات  بل زاد من بهجة الغرفة وجمالها ، يمكنكي ان تسخدمي اللون البنفسجي بهذهِ الدرجة الى غرفة ابنتك .


نشاهد هنا ان تصميم غرفة نوم البنات سهل جداً لكن الالوان المستخدمة فيه من درجات البنفسجي هي من جعلته مميز واضفت على الغرفة بروز في الشكل ، هذا وقد استخدم المصمم في تلك الغرفة  اقصى الدرجات للون البنفسجي وحتى المشاية جعلها المصمم تحمل نفس اللون مما زاد من روعة الغرفة.


غرفة نوم للبنات ذات تصميم منتهى البساطة والاناقة الشديدين نراه في التصميم السابق ونرى ان الاختلاف في تلك التصميم عن التصميمات الاخرى برز في شيء واحد فقط وهو اضافة اللون الابيض في مفارش ديكور الغرفة الى اللون البنفسجي وقد عمل ذلك على جعل التصميم افضل واحسن ويناسب البنوتات بشكل كبير جداً ، يمكنكي انتي ايضاً الاستعانة باللون الابيض واضافته الى غرفة نوم الفتاة .

شاهدي أيضا :(قواعد ترتيب خزانة الملابس)


تصميم مميز لغرفة نوم البنات مليء بدرجة اللون البنفسجي القوية وهنا لم يتم استخدام درجة لون اخرى من درجات اللون البنفسجي الا التي يبدوا عليها الثقل وهذا لكون تلك الدرجة الثقيلة من اللون البنفسجي هي احلى الدرجات واقواها وتعطي ضوء للغرفة مميز ، ونلاحظ ايضاً في التصميم للغرفة ان المكتبة الحائطية حملت نفس اللون والديكور الحائطي ايضاً كان نفس اللون لاسيما ماسكات او حاملات التخت ايضاً هي الاخرى بنفس ذات اللون وقد زاد هذا من الامر متعة شديدة جداً للديكور عند النظر اليه .


غرفة نوم للبنات جميلة محملة بنقوشات للون البنفسجي في منتهى الروعة حتى الوسائد في الغرفة تحمل درجة اللون البنفسجي ولهذا كان التصميم ممتاز جداً لان المصمم قد ابدع فيه تماماً لوضع لمسات في الغرفة ادت للجمال الحاصل هنا.


هنا نرى ان الغرفة لم تحمل اي درجة من درجات اللون البنفسجي سوى درجة اللون البنفسجي الخفيف وهذا جعل الغرفة اصبحت اكثر رقة واكثر جمالاً بل انها زادت في الضو على كامل الغرفة ، هذا ونرى ان تصميم الغرفة جاء عبارة عن تخت جانبي بشكل انيق وسلم على الحائط لتخت اخر جانبي لكن في الاعلى .


تصميم قمة البساطة لغرفة نوم البنات مميز جداً ويحمل اللون الابيض مع اللون البنفسجي واللون الروز المنقوش والارضية لونها بيج مما زاد الغرفة اناقة

إرسال تعليق

 
الى الاعلى