0
ليست الاشياء الطبيعية فقط هي من لها كم كبير من الفاعلية والنتيجة للبشرة ولكن هناك اشياء اخرى مخصصة للاطفال لها نفس الفائدة والفاعلية على بشرتك، واكثرها امانا هي بودرة التلك حيث انها تحتوي على مواد طبيعية ذو فائدة كبيرة ولانه مخصص للاطفال إختيارها في منتهى الامان ، نعرفك اليوم عزيزتي حواء على ماسك بودرة تلك الاطفال لاحصول على بشرة مثالية ومميزة بالاضافة الى االنعوومة  فقط شاهدي التطبيق الصحيح للماسك على الوجه واستمتعي ببشرة مثالية .


ماسك بودرة التلك للكبار

بودرة التلك مخصصة للاطفال ولها كم من الفائدة رهيب بالنسبة الى الكبار ، على اية حال استعمال اشياء الاطفال يعد منتهى الامان اذا ما استعمله الكبار حيث ان الاطفال لا يتم استخدام مواد مضرة او كيميائية لهم حتى لا تعود عليهم بالضرر، بالاضافة الى كون بودرة التلك تعمل على إزالة الالآم التي قد يتعرض لها الطفل واذا ما قام باستخدامها الكبار تكون لها نفس النتيجة ، بودرة التلك مصنوعة من مواد طبيعية لطيفة على بشرة الطفل لذا لا يوجد لها اي اثار جانبية .

كيفية عمل ماسك بودرة التلك ؟

ماسك بودرة التلك هو ماسك عند اعداده يتطلب ماء وبودرة تلك فقط لا غير ، وتقومين بخلط الاثنين معاً حتى تحصلين على عجينة كريمية متماسكة وليست لينة ، بل لابد من عملها غليظة الى حدٍ ما حتى يتم فردها على كامل البشرة ثم تنتظرين 20 دقيقة وبعدها تقومين بغسل وجهك بالماء الفاتر ثم بالماء البارد حتى يتم اغلاق المسام التي قد يكون تم فتحها من الماء الفاتر .


ملاحظة على الماسك
- يمكنكِ عمل الماسك مرة واحدة فقط في الاسبوع حتى لا يتم اجهاد البشرة

-البودرة لابد ان تكون ذو صلاحية سارية حتى لا يظهر على بشرتك علامات دائرية بسبب نهاية الصلاحية للبودرة

- يفضل عجن البودرة مع الماء في اناء زجاجي وليس بلاستيك حيث ان الزجاج اطهر ولا يكون فيه اي بكتيريا عالقة مثل البلاستيك الذي قد يتواجد عليه بكتيريا .

نصائح عقب التطبيق للماسك

- قومي باستعمال كريم مرطب بعد غسل وجهك من الماسك.
- عليكِ بتنظيف بشرتك قبل ان تقومي بتطبيق الماسك.
- بودرة التلك انواع منها ماهو بالرش ومنها مايباع مغلف فالافضل لكِ اختيار المغلف وبعد تطبيقك للماسك قومي بغلق البودرة وضعيها في مكان آمن بعيداً عن حرارة الشمس .
- تجنبي عمل حمام بخار قبل الماسك او بعده مباشرةً لكن يمكنك ان تفعلين حمام البخار بعدها بيومين فلا مشكلة في ذلك .


ماسكات اخرى يمكنك عملها

- ماسك زيت جونسون للأطفال ضمن الماسكات الآمنة لكن يختلف في كونه سيتم وضعه كدهان للبشرة بطريقة لطيفة مثلما تفعلين مع طفلك وبعدها سوف تشعرين بالراحة والنعومة حيث ان زيت جونسون يقوم باراحة الجسم لا سيما انه يجعله ناعم كالحرير لانه لطيف على البشرة .
- ماسك مرطبات البشرة للطفل ، فيوجد كثير من المرطبات للاطفال تستطيعين استعمالها بآمان تام والنتيجة فعالة لانها مرطبات طبيعية ولطيفة على الجلد الخاص بالبشرة .

اشراقة مجلتلك اليومية نحو حياة افضل

نحن في اشراقة حريصون على جعل ايامك مليئة بالصحة لذا نقدم لكِ ماسكات مفيدة للبشرة وصفات ممتازة للجسم والبشرة وكل ماهو مفيد لكِ ولصحتك لأنكِ ذو مكانة عالية، تابعي اشراقة دائماً لرؤية كل جديد ومفيد لكِ وفي حال اي استفسار او اردتي ماسك معين فلا تترددي في مراسلتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك أو هنا في التعليقات وسوف يتم الرد عليكِ في الحال .
قد يفيدكي كذالك :
كيف تصنعين مقشراً لبشرتك؟
جمالك سيدتي هو بشرة صافية
- تفتيح مضاعف للبشرة بإستخدام الليمون

إرسال تعليق

 
الى الاعلى