0
زيت شجر الشاي الى وقت ليس بالبعيد كان لا يزال معروفاً كثيراً ومشهوراً الى ان اشتهر في الاونة الاخيرة واصبح معتمداً في كثير من المستحضرات التجميلية عالمياً فهو بحق زيت في منتهى التميز ويعطي للشعر كم كبير من الحماية والفوائد التي لا غنى للشعر عنها فهو فعلاً زيت مميز لا تشوبه شائبة ، تستخدم عدة مواد طبيعية مضافة الى الشاي الاخضر تساعد على جعل الحماية والفائدة للشعر مضاعفة سوف نخبرك بها الان في مقالتنا فانتبهي للأمر .

ماسك زيت الروز ماري مع زيت شجرة الشاي 

استخدمي زيت الروزماري مع زيت شجرة الشاي على فروة رأسك وقومي بالتدليك للشعر من خمس الى عشر دقائق حتى يتم تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ، استعملي الماسك واغسلي شعرك بعدها بالماء البارد حتى تحصلين على شعر كثيف وطويل .


ماسك البيض مع زيت الزيتون وزيت شجر الشاي 

البيض وزيت الزيتون ومعهم زيت شجر الشاي يعطيان فائدة كبيرة جداً للشعر تجعل الشعر محمي من العوامل البيئية الضارة والتي تؤثر على فروة الرأس تأثير سلبي ، كما ان الماسك يعمل على اصلاح تلف الشعر من العمق لذا يُنصح باستعمال تلك الماسك بشكل مستمر حتى تحصلين على فائدته ولكن عليكِ ان لا تقومين بالافراط في الاستعمال حتى لا يتلف الشعر او يُجهد.

زيت فيتامين E  مضاف الى زيت شجرة الشاي 

قومي باضافة زيت فيتامين E الى زيت شجر الشاي للحصول على سيروم للشعر يتم وضعه على الشعر لمدة 10 دقائق فقط ثم قومي بالتدليك لفروة رأسك وبعد ذلك اغسلي شعرك بالماء البارد ، وكرري العملية مرتين في الاسبوع للحصول على اقصى درجات الفائدة لفروة رأسك عزيزتي حواء 


زيت جوز الهند مع زيت شجر الشاي 

زيت جوز الهند من الزيوت التي تحافظ على رونق الشعر وتجعله اكثر صحة وجاذبية ، لذا عند اضافته الى زيت شجر الشاي سوف تحصلين على ماسك للشعر فعال جداً في الحماية للشعر من التلف والتقصف للشعر والطريقة تكون باضافتهم الى بعضهم البعض ومن ثم توزيع الخليط على البشرة توزيع كامل وتتركين الخليط على شعر كمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم بعد ذلك تقومي بشطف الشعر بالماء والشامبو الطبيعي لتجنب تلف الشعر .

زيت الخروع مع زيت شجر الشاي 

اخلطي زيت الخروع مع زيت شجر الشاي ودلكي فروة رأسك بهما ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو المناسب الخالي من المواد الضارة بالشعر ، وفوائد تلك الخليط تكمن في كونه يحافظ على سلامة الشعر من التقصف وحمايته من الجفاف .

نصائح عامة لكثافة الشعر

لابد عزيزتي حواء من الاهتمام بشعرك عن طريق بلسم للشعر يكون فعال ويفضل ان يكون من مواد طبيعية 
يفضل ان تقومين بغسل الشعر مرة واحدة فقط في الاسبوع على ان يكون غسل الشعر بدون اي مواد كيماوية قد تضر بالشعر 
تناولي الخضروات والفواكه الطازجة فان من شأنها المحافظة على صحة الجسم وسلامة الشعر من اي ضرر
قومي بتناول ثمانية اكواب من الماء طوال اليوم على الاقل حتى تحصلين على نضارة البشرة والشعر المناسبين واللذان تحتاجينهم  
قومي باستعمال نوع زيت واحد على الاقل لشعرك حتى لايفقد شعرك رونق الجمال والصحة العامة 
حاولي تدليك فروة رأسك مرة واحدة اسبوعياً على ان يكون التدليك بمنتهى الرفق لان هذا يضمن جريان الدورة الدموية بالشكل الطبيعي مما يساعد على نمو الشعر نمو سريع 

إرسال تعليق

 
الى الاعلى