0
كيف أنقص وزني ؟..كيف أقلل من وزني؟ .. كيف أتخلص من الوزن الزائد ؟ خسارة الوزن امر بات يبحثن عنه كثيرا النساء اللواتي للأسف يعانون من الوزن الزائد ،وأصبحن يبحثن عن أي شيء ليساعدهن في التخلص من الدهون, الوزن الزائد يضر بالصحة العامة للجسم ويجعل حركة المرأة بطيئة جداً لذا البحث عن حل هو الشغل الشاغل للنساء بشكل عام ، وهنا في مجلة اشراقة اردنا ان نلفت نظر كل امرأة الى الحل للقضاء على الوزن الزائد بالتدريج ومن بين هده الحلول الشاي الاخضر لكن انتبهي فليس الحل المنفرد بل انه حل يندرج تحته عدة حلول متفرعة تساعد على خسارة الوزن الزائد والتمتع بصحة ممتازة واناقة شديدة كنتي تحلمين بها ، واليوم لم يعد خسارة الوزن الزائد مجرد حلم فقط بل انكِ سوف تخسرين الوزن الزائد بشكل واقعي وليس بشكل حلم او خيال ، انتبهي لمقالتنا اليوم فهي مخصصة من اجلك أنتي .

الشاي الاخضر وفوائده بالنسبة الى الوزن الزائد 

الشاي الاخضر يحتوي على مواد تساعد على خسارة الوزن الزائد ومع الاستمرار عليه يقضي على كتل الدهون المتواجدة في الجسم لذا هو افضل مشروب يمكنكِ ان تتناوليه ساخناً .
- يعمل الشاي الاخضر على التخفيض لنسبة الكوليسترول في الدم 
- الشاي الاخضر يكافح جميع الاورام السرطانية حيث انه يمنع نمو الاوعية الدموية 
- الشاي الاخضر يقوم بخفض ضغط الدم بالاضافة الى انه يقي من الامساك
والكثير من الفوائد للشاي الاخضر التي يطول الحديث عنها أكثر في مقالاتنا القادمة  باذن الله 

الشاي الاخضر مع السكر 

تجنبي تناول الشاي الاخضر بالسكر حيث ان السكر يتسبب في زيادة الوزن بالتدريج مع كثرة وضع السكر في الشاي الاخضر لذا لابد من ان تنتبهي كثيراً لهدا الامر عزيزتي حواء 

الشاي الاخضر مع الليمون 

قومي باضافة الليمون الى الشاي الاخضر ساخناً وسوف تخسرين الوزن الزائد بالتدريج وبدون اي اثار جانبية او الآم بسبب خسارة الوزن الزائد 


الشاي الاخضر مع نكهات خفيفة ومختلفة 

كثيراً من النساء يعانون من رائحة ومذاق الشاي الاخضر ولكن هناك حلاً لذلك لا يفقد الشاي فائدته الصحية في خسارة الوزن وهي نكهة الفل ونكهة الياسمين الاثنان يتم بيعهما بكل سهولة اي انهما ليسو نادرين ، فيمكنك غليهم مع الشاي الاخضر وسوف تحصلين على المذاق المطلوب للشاي بمنتهى السهولة عزيزتي حواء وقولي وداعاً للمذاق المزعج 

الشاي الاخضر في فترة الصباح 

عند تناولك شاي اخضر في فترة الصباح وعلى الريق قبل ان تتناولين اي شيء معه يمكنك على الفور التأكد من جانب القضاء على الوزن الزائد والخسارة التدريجية بل والاسرع مع تناوله على الريق ، تناول الشاي على الريق يجعل الجسم يضع كامل التركيز عليه مما يساعد في خسارة الوزن الزائد خاصةً في المناطق التي يكمن فيها الوزن الزائد ويتركز .

الشاي الاخضر وحيلة الكوب الواحد

هل تعلمين عزيزتي حواء ان الشاي الاخضر لا يتطلب منكي تناول اكثر من كوب ؟! نظراً للفاعلية الاكيدة لفوائد الشاي الاخضر فان كوب واحد فقط من الشاي الاخضر تتناولينه في اليوم يكفي بدرجة 100% اي انه لا داعي من تناولك اكثر من كوب في اليوم حيث ان الفائدة التي تريدينها وتبحثين عنها تأتي من كوب واحد وليس اكثر من ذلك ، وانتبهي للأمر لان تناولك لأكثر من كوب لا يفيد بل قد يجعل الامر اصعب مما تتصورين .

قدمنا لكِ عزيزتي المرأة الحيل الخمس للشاي الاخضر التي تجعلك تخسرين الوزن الزائد في بضع اسابيع قليلة جداً نرجو منكي ان تقومي باتباعها جيداً حتى تصلين للوزن المثالي الافضل والراحة النفسية تجاه مظهر جسمك .

أضرار تناول الشاي الأخضر يجب أن تعرفيها لتجنبها

عليكي عزيزتي عدم شرب الشاي الأخضر قبل الدهاب إلى النوم بشكل مباشر، لأنه يحتوي على مادّة إسمها الكافيين، وهده لمادة تعريض الجسم إلى اضطرابات عصبيّة تؤدّي إلى الأرق وعدم النوم أو عدم الشعور بالراحة أتناء النوم، مما يأدي للشعور بالتعب والإرهاق للجسم بعد الاستيقاظ، فينصح على الأقل ترك فترة زمنيّة بين تناول الشاي الأخضر والدهاب للنوم.
وكدالك عليكي الإبتعاد عن شرب الشاي الأخضر مع الوجبات الغذائيّة، فهدا الأمر يساهم في الإصابة بمرض نقص الدّم أو فقر الدم بسبب قدرة الشاي على امتصاص الحديد ، وعليكي كذالك عدم الإكثار من شربه خلال اليوم أو على مدى الأسبوع، لأن له قدرة كبيرة على امتصاص عنصر الكالسيوم في الجسم ، كما يؤدّي إلى اصفرار الأسنان، وكما قلنا سابقا يكفي تناول كأس منه للحصول على الفوائد.
شاهدي أيضا :

إرسال تعليق

 
الى الاعلى