0
كانت ولا تزال البواسير من الأمراض التي يمكن أن تشكل كابوسا مزعجا لأي إنسان  إذ تفقده الشعور بالراحة و تشعره بألم لايطاق. كما تعتبر من أكتر الأمراض إنتشارا حيث يمكن أن يصاب بالبواسير الأشخاص الذي يتراوح أعمارهم بين 20 سنة و 50 سنة .

أعراض البواسير

من أهم أعراضه: النزف، أثناء عمل الأمعاء. أحيانا، يمكن ملاحظة القليل من الدم الأحمر اللامع على ورق التواليت أو الحكة أو التهيج و الألم  في منطقة فتحة الشرج إضافة إلى انتفاخ (ورم) حول الفتحة الشرجية .

كما تتعدد أسباب البواسير :

الجهد أثناء عمل الأمعاء و الإسهال المزمن أو الإمساك المزمن إضافة إلى الوزن الزائد و الحمل. 
ولا ننسى أن البواسير تعتبر من الأمراض التي تحرج الناس أثناء الزيارات الطبية و غالبا ما يرفض الناس زيارة الطبيب من أجل المعاينة او الإستشارة . كل هذا أصبح من الماضي بفضل هذه الوصفة الطبيعية البسيطة و الفعالة . كل ما يلزمك لتحضيرها موجود في منزلك فقل وداعا للبواسير.

علاج البواسير

مكونات الوصفة: بعض من فصوص الثوم الأحمر الطازج و نصف لتر من زيت الزيتون
طريقة تحضير الوصفة : نترك الثوم مرقد في الزيت لمدة يومين مع الحرص على أن تكون القنينة معقمة و نظيفة ...بعد مرور يومين نزيل فصوص الثوم جانبا ليبقى الزيت.
نأخد ملعقة كل ليلة قبل النوم يجب علينا مداومة هذه الوصفة الطبيعية للحصول على  مفعول مبهر في مدة وجيزة .

مرض البواسير شائع جدا ويقلق راحة الكثير من الناس لهدا نحرص على تقديم كل ما هو فعال لعلاجه وقد تطرقنا في تدوينة سابقة بشكل أكثر تفصيلا على كل ما يخص مرض البواسير اسبابه وأعراضه وطريقة علاجه والوقاية منه يمكنكم مشاهدة هدا المقال من هنا :
- علاج البواسير والتخلص من ألم البواسير طبيعيا

إرسال تعليق

 
الى الاعلى