0
اللون البنفسجي من الالوان المدهشة والمتميزه في عالم الازياء لذا عند اختيارك للون البنفسجس لإطلالتك فانتِ تختارين الاناقة والجمال كأحد اهم الالوان المساعدة على الاناقة والظهور لطلة جميلة وخيالية ، هذا بالاضافة الى قمة الجمال الذي يظهر عليكي عند ارتدائك لهذا اللون الانيق ونضيف لكِ عزيزتي حواء هنا في مجلة اشراقة بعض الافكار التي تزيد من جمال طلتك في اللون البنفسجي وبعض الازياء المميزة وشرح كل تصميم وبالتالي سوف يصبح هدا المقال مميز لكي ومفيد ، حيث عن طريقه سوف تعرفين ما الازياء الافضل والمناسبة لكي اكثر .



قمة التناغم في تلك الازياء حيث تم الابداع في تصميم اللون البنفسجي مع اللون الرصاصي والابيض واصبح هناك فستان للصيف يتميز بالاناقة والجمال ، وقد ظهر اللون البنفسجي بوضوح هنا كما تبين لكم مما زاد من جمال الفستان والاناقة التي به، وكونه قصير جعله مميزاً اكثر ومناسب للصيف بشكل كبير جداً.

شاهدي أيضا : (اختاري التسريحة المناسبة لشعرك الان)


نلاحظ هنا في هدا الفستان الوان خفيفة وجميلة جعلت الفستان ذو الوان صيفية جميلة ومدهشة لانها تتميز بالرقة وبعيدة كل البعد عن الصخب الذي نراه في بعض الازياء الاخرى فاصبح الفستان قمة التميز والجمال .



فستان بنفسجي سادة وانيق جداً لونه وتصميمه يحكي حديثاً مليء بالجاذبية والجمال لانه فستان قمة الاناقة هذا بالاضافة الى انه تصميم ذو رونق اخر لما في الرسومات المصنوعة من القماش على هيئة فراشات بهِ ،والشكل المموج من الاعلى زاد من الفستان الصيفي جمالاً اكثر .


فستان صيفي شيك جداً يناسب السهرات المتنوعة في فصل الصيف سواء حفلة او شيء اخر ، هذا ويتميز الفستان بقمة الاناقة لمافيه من التداخل الجميل للونين الابيض واللون الاسود ، وقد ادخل المصمم اللونين في الفستان كي يزيد من جماله واناقته وبكونه مناسب جداً للصيف فيمكنكِ ارتدائه عند الذهاب الى سهرةٍ ما او الى حفلات زفاف فهو مناسب جداً لتلك السهرات .

شاهدي أيضا : (الازياء والفساتين القصيرة تناسبكِ أكثر)


هنا ازياء سهرات لفستان صيفي مغربي في قمة الاناقة والزوق فيه يناسب الغير محجبات وحتى المحجبات نظراً لانه طويل وبه تطريز رهيب يزيد من تميزه واناقته ، فيمكنك ان تقومي باختيار تلك الفستان في فصل الصيف في اي مناسبة تشائين وسوف تشعرين بالثقة الزائدة والجمال عند ارتدائك لتلك الفستان الفخم .


هنا يشبه تصميم تلك الفستان التصميم السابق قليلاً وفي الوقت نفسه هو اشد تميزاً من التصميم السابق من حيث كم الصخابة الموجود في الفستان وكونه مفتوح قليلاً من اسفل بالاضافة الى كم الجمال والابداع الموجود من اسفل والتطريز الجانبي المدهش انه فعلاً لامر رائع ولما لا وهو من تصميم مغربي ممتاز .



فستان سهرات صيفية رائع جداً ومليء بالاناقة والتحدي بالفعل الفستان مصمم تصميم عالمي واللون البنفسجي ساعد كثيراً في اظهار البهجة والجمال فيه واضافة الورود بهِ جعلته اكثر روعة انظري الى الشكل العام للفستان من الاعلى سوف تجدين تصميم مبهر وانيق .
شاهدي أيضا : (أجمل فساتين خطوبة للمحجبات 2017)
تابعينا في المزيد من الازياء المختلفة والمناسبة لكل الازواق وكوني دائماً قريبة من مجلتك المفضلة اشراقة لتصبحين دائماً وابداً في قمة الاشراقة.

إرسال تعليق

 
الى الاعلى