0
اللون الاخضر من الالوان المتألقة دائماً وتضفي على الغرفة مزيد من الجمال الى جانب الشعور بالراحة النفسية حيال النظر الى اللون الاخضر ، ولان اللون الاخضر من الالوان التي يفضلها كثير من من الاولاد قمنا بوضع كولكشن متميز من الغرف للاولاد يجعل شكل الغرفة قمة التميز بالاضافة الى جعل الاولاد ذاتهم يشعرون بالسعادة بسبب احتواء غرفتهم على ذالك اللون ، شاهدي الكولكشن وتمتعي بالنظر الى افضل غرف نوم للاولاد تحمل اللون الاخضر انها حقاً قمة التميز.


هنا نشاهد تصميم لغرفة الاولاد يحمل اللون الاخضر الطازج نعم يطلق عليه اللون الاخضر الطازج لانه يكون اشد درجات اللون الاخضر فتحاناً وبالتالي يشعرنا بجو مليء بالخضرة عند النظر اليه في الغرفة ، المميز في الغرفة ان التصميم شمل اللون الاخضر مع اللون الابيض حيث جاء اللون الابيض شامل لون الارضية بينما اللون الاخضر شامل خزانة الملابس والتخت والطاولة والمشاية لكن درجة اللون الاخضر للمشاية جاء بلون اخضر باهت قليلاً 

قد يهمكي أيضا :(مجموعة من غرف نوم للبنات باللون البنفسجي)


هنا جاء التصميم لغرفة نوم الاولاد محمل بفكرة شيك وجميلة وهي وضع خزانة الملابس والتخت معاً في ركنية واحدة مما عمل على بروز اللون في الغرفة وزاد من احتمالية الجمال في الغرفة واضاف لها تميز وشياكة في منتهى الجمال .


لون اخضر خلاب مع لون بيج وابيض هو اهم ما ميز تصميم تلك الغرفة وجعلها تبدوا بهذا الشكل المتميز ، ايضاً المكتبة في الغرفة تم تصميمها بشكل اكثر حداثة وجمال فكان الامر بسيط في التعبير عن جمال الغرفة بقول انها متميزة وانيقة ، ونشاهد ابيضاً ان الحائط احتوى على اللون الاخضر القاتم فقد جعلها انيقة وجميلة اكثر .

قد يهمكي أيضا :(شاهدي مجموعة غرف نوم اطفال ملونة)


عند النظر الى الغرفة نشعر بالدفيء والرقة بل والهدوء حيث انها صممت من درجات للون الاخضر خفيفة وتم اضافة اللون البني اليها مما عمل على الشعور بالهدوء عند النظر الى الغرفة ، انها فعلاً فكرة جميلة ان قمتي باختيار ذالك التصميم لغرفة نوم اولادك لانه تصميم مميز جداً وجذاب بل ومتناسب مع ذوق ابنك بالتأكيد لان اللون الاخضر من الالوان المحببة عند الاولاد.


اللون الاخضر الذي يميل الى اللون الليموني هو اللون المسيطر على غرفة نوم الاولاد وقد جعل الغرفة اشد اناقة بل ان اللون اضاف الى الغرفة الضوء وكأن هناك نور يحمل تلك اللون قد تم وضعه في الغرفة لتصبح بهذا الشكل ، ولون الحائط ساعد كثيراً في اضافة بقعة ضوء للغرفة .


هنا مزيد من التميز في التصميم حيث تمت اضافة اللون الازرق الثقيل الى اللون الاخضر الفاتح فتم الحصول على غرفة نوم اولاد منتهى التميز ، بالاضافة الى وضع المشايات الذي حمل اللون الازرق الخفيف لاسيما الحائط الذي جاء لونه بالازرق الثقيل ايضاً فزاد التصميم جمالاً.


هنا نرى ان اللون الاخضر الفاتح زاد في الغرفة ولون الحائط اسود خفيف وذالك التصميم يحمل ميول الأولاد الى تلك الانواع من التصميمات لهذا متناسب جداً للاولاد فيمكنك الاعتماد عليه لغرفة نوم اولادك.


تميز واناقة هو العنوان الذي يجب ان يحمله هدا التصميم لانه مميز فعلاً وانيق بالفعل وقد تم اضافة تصميم مشابه له في المقال ولكن درجة اللون هي الفارق الوحيد والغرض من وضع نفس التصميم بدرجات لون مختلفة لكي تعرفي كيف ان اللون يؤثر على شكل الغرفة العام وكيف انه قد يعمل على تغيير في الذهن بمجرد تغيير درجة اللون بالكامل .
قد يهمكي أيضا :(قواعد ترتيب خزانة الملابس)

إرسال تعليق

 
الى الاعلى