0
الشعر الغزير امر يميز المرأة ويجعل شكلها أكثر جمالاً وتألقاً لذا يطمحن أكثر النساء الى تكثيف شعرهم ، وللأسف يلجأن اغلبهن الى استعمال انواع الكرياتين للشعر التي تضر الشعر فيما بعد لكن هنا في مجلة اشراقة وكما عودناكم دوماً تقديم وصفات من الطبيعة الساحرة ومجربة بحيث تكون لديكن وصفات نتائجها مضمونة 100%  وهنا سوف نطرح 6 وصفات هامة من شأنها القيام بتكثيف الشعر تكثيف كثير وفعال جداً ، فقط تابعي معنا.

وصفة الشاي الاخضر لتكثيف الشعر(الوصفة الاولى ) 

هل تعلمين سيدتي أن الشاي الأخضر يقوم على تكثيف الشعر بما يحدثه في الشعر من جريان الدورة الدموية في فروة الرأس وتنشيطها وبالتالي وصول الدم الى فروة الرأس بشكل طبيعي جداً مما يسمح بعدم التقصف للشعر او نزوله ، والطريقة هي كالتالي :
تقومين بغلي الشاي الاخضر جيداً ثم بعد ذلك تتركيه حتى يبرد وبعد ان يبرد تقومي بغسل شعرك بهِ والتدليك جيداً للسماح بجريان الدورة الدموية في الشعر ومن ثم تكثيفه في المناطق الفارغة من الشعر .

وصفة البيض لتكثيف الشعر(الوصفة الثانية ) 

كلنا نعلم ان البيض يساعد كثيراً في تحسين فتيلة الشعر فيجعل الشعر ناعماً كالحرير كما يعطيه لمعة مميزة وجذابة ايضاً ، وبالاضافة الى ذلك فهو ايضاً يحسن فروة الرأس ويساعد على التكثيف للشعر تكثيفاً كاملاً  بحيث يصبح الشعر مع المداومة كثيراً ولا يوجد فراغات في الرأس بل حيث انه يساعد على ملأ الفراغات جيداً، فقط كل ماهو مطلوب منكِ ان تقومي بتقليب البيضة جيداً ثم فردها على كامل فروة رأسك حتى يصل البيض الى كل مكان في فروة رأسك وبالتالي يعطي النتيجة الفعالة والتي تريدينها .

وصفة الحلبة لتكثيف الشعر (الوصفة الثالثة )

الحلبة من الحبوب الهامة جداً في تنظيف فروة الرأس والعمل على تكثيف الشعر بشكل كامل جداً  واعطاء الشعر نعومة مميزة ، وايضاً تعمل على اطالة الشعر مما يعني أن الحلبة سلاح ذو ثلاث حدود الحد الاول التكثيف والحد الثاني اللمعان والحد الثالث التطويل للشعر .

كيفية عمل وصفة الحلبة 

خذي قدراً كافياً من الحلبة واغسليه جيداً ثم بعد ذلك قومي بنقعه في الماء حتى الصباح وبعد ذلك اهرسي حبات الحلبة جيداً حتى تصبح معكِ كالعجينة وبعد ذلك طبقي على الشعر تطبيق جيد بالكامل وبعد ساعتين قومي بغسل الشعر وسوف تلاحظين النتيجة باذن الله مع الاستمرار .

وصفة زهرة الكركديه لتكثيف الشعر (الوصفة الرابعة )

زهرة الكركديه لا يعلم عنها الكثير من النساء لكن في المقابل هناك عدد حتى وان كان قليل يعلمن مدى الفائدة من زهرة الكركديه في تكثيف الشعر ، يمكن شرائها من العطارين ومن ثم تضيفين عليها زيت جوز الهند ثم تطبقي الخلطة على  شعرك جيدا وتنتظري نصف ساعة وبعدها تغسلين الشعر جيداً

وصفة الموز لتكثيف الشعر (الوصفة الخامسة )

الموز من الوصفات الممتازة في تكثيف الشعر وجعله رطباً لذا اردنا وضعها اليوم بين يديكِ سيدتي حتى يتسنى لكِ معالجة شعرك والحصول على التكثيف الذي تريدينه وبمنتهى البساطة والسلاسة عزيزتي حواء .
قومي بهرس ثلاث حبات من فاكهة الموز مع نصف كوب من الحليب ولابد ان يكون حليب خالي الدسم ثم افردي الخليط على شعرك كله وانتظري ساعة ثم قومي بغسله 

وصفة عصير البرتقال لتكثيف الشعر ( الوصفة السادسة )

هل تعلمين ان عصير البرتقال ان قمتي بغسل شعرك به والانتظار مدة نصف ساعة يساعد هذا في تكثيف بل وتطويل الشعر؟


طبقي اي وصفة من الوصفات المذكورة واخبرينا بنتائج تجربتك في تعليق حتى يستفيد من تجربتكي كل السيدات .
وللمزيد من المقالات ومتابعتنا أول بأول يمكنكم تحميل تطبيق مجلة إشراقة من متجر جوجل بلاي من هنا 
شاهدي كذالك :
وصفات منزلية غير مكلفة لإطالة الشعر
وصفات رائعة لزيادة طول الشعر بسرعة
علاج تساقط الشعر بوصفة سريعة ومضمونة ومجربة

إرسال تعليق

 
الى الاعلى