0
مرحبا بكم متابعي مجلة إشراقة ..هل ترغبون في الحصول على أسنان أكثر بياض وأناقة دون أن تضطروا لإنفاق الكثير من المال على منتجات تبييض الأسنان أو العلاجات الطبية المكلفة ؟.
لحسن الحظ هناك منتج منزلي معروف يمكنه إحداث المعجزات في تبييض الأسنان وإزالة الإصفرار، وهو بكربونات الصودة .


طريقة تبييض الأسنان ببكربونات الصودة 

طريقة إستخدام بكربونات الصودة في تنظيف الأسنان وإزالة الإصفرار هي سهلة جدا ولا يتطلب خلطه مع الكثير من المكونات الأخرى كما هو الحال مع الوصفات الأخرىى لتبييض الأسنان ،وطريقة إستخدامه هي كالتالي :
1- قم بخلط بكربونات الصودة مع القليل من بروكسيد الهيدوجين ، حيث يعد  بروكسيد الهيدوجين منتجا رائعا يمكن إستخدامه في تبييض الأسنان بفاعلية ، كل ما عليك فعله هوو خلط نصف ملعقة صغيرة من من بروكسيد الهيدروجين مع ملعقة صغيرة من بكربونات الصودة لتشكيل عجينة متجانسة كمعجون للأسنان ، تم قم بتنظيف أسنانك بإستخدام هداا المزيج ، تم إسمح له بالبقاء على أسنانك لمدة دقيقتين ، تم قم بغسل فمك بالماء أو  بإستخدام غسول الفم .



2- قم بتنظيف أسنانك بإستخدام الفرشاة لمدة دقيقة أو دقيقتين كما تفعل عادتا ، ولاكن ركز على وصول الفرشاة إلى جميع الشقوق والفراغات الموجودة في أسنانك ، ولا تقومم باستخدام الفرشاة لأكتر من دقيقتين حيث أن بكربونات الصودة عامل كشط يمكنه أنن الإضرار بطبقة الميناء التي تغطي أسنانك ، وتاكد أيضا من عدم إستخدام حركة جانبيةة مضرة وإستخدام الفرشاة بشكل عمودي فقط .
3- كرر هده العملية كل يومين لمدة أسبوع أو أسبوعين ستبدأ في ملاحظة التغير في درجة بياض أسنانك بعد إستعمال الطريقة لأيام معدودة .
4- قم بخلط بكربونات الصودة مع عصير الليمون ، ودالك لأن حمض الستريك الموجود في هده الفاكهة يعد عامل قشط فعال في إزالة الإصفرار وتبييض الأسنان ، كل ما عليكك فعله هو خلط نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون و ملعقة صغيرة من بكربونات الصودة تم قم بغسل أسنانك بهدا الخليط مستخدما فرشاة الأسنان وأتركه على الأسنانن لمدة دقيقتين تم غسلها جيدا .



5- قم بخلط بكربونات الصودة مع معجون الأسنان الإعتيادي ، حيت أن لها مجموعة من خواص الحماية الموجودة في معجون الأسنان المحتوي على الفلورايد .
كانت هده أهم طرق تبييض الأسنان بإستخدام بكربونات الصودة وقد قمنا في جزء سابق  بالتطرق لوصفات أخرى أنصحكم بشاهدته من هنا 

إرسال تعليق

 
الى الاعلى