0
تهتم المرأة بجمالها وبشرتها وأناقتها بشكل عام ، ولا توجد أي مرأة في العالم تقبل بان تمتلك بشرة يملؤها الكلف ، وهدا الموضوع فيه كل ماتبحة عنه كل سيدة تعاني من الكلف في وجهها، وسنقدم لكي وصفة سحرية وسهلة لعلاج الكلف و التخلص منه نهائيا بإذن الله و نتائجها تظهر واضحة بقوة بعد الاستخدام الثالث فقط ، ولاكن قبل أن نواصل دعونا أولا نتعرف على ما يلي : 


ماهو الكلف وماهي مسبباته

الكلف هو نوع من الأمراض الجلدية التي تعرف بأنها عبارة عن زيادة في التصبغ، على الخدين والذقن والجبهة والمنطقة العلوية للشفاه، ولها علاقة مع الهرمونات الأنثوية تسمى الاستروجين والبروجستيرون التي تؤدي إلى زيادة إنتاج الميلانين في البشرة وهي (الصبغة التي تعطي اللون للبشره).
من الأسباب الرئيسية للكلف هو التعرض لأشعة الشمس، والإجهاد، والحمل، القلق، والآثار الجانبية للأدوية و مستحضرات التجميل وغيرها، وهناك العديد من الطرق لعلاج الكلف بمكونات طبيعية موجوده في المنزل التي ستساعدكي على استعادة لون بشرتكي ومن دون أي آثار جانبية.

وصفات منزلية لعلاج الكلف

علاج الكلف المقدم اليوم سهل و بسيط للغاية ومن شانه ان يخلصكي من جميع مشاكل البشرة الأخرى، ومكون من زيت اللوز المعروف بمزاياه التجميلية فهو يرطب و يفتح البقع الداكنة، أما العسل فهو غني عن التعريف حيث يعزز خلايا البشرة و يعيد لها توازنها، كذالك يوحد لون البشرة و يزيل التجاعيد، خلطة علاج الكلف بمكونات بسيطة فقط لكن بفعالية مدهشة و نتيجة مبهرة، جربيها فورا !!!

المكونات:

-زيت اللوز الحلو: فوائد زيت اللوز مهمة حيث كما قلت سابقا يبيض البشرة و ويفتح لونها ويزيل الكلف ويساهم في القضاء على البقع الداكنة، والفضاء على الهالات السوداء،وحماية البشرة من خطوط التجاعيد و تشققاتها.
- الكركم: له فوائد كثيرة لجسم الانسان يمنع نمو الشعر في الوجه ،يعالج حب الشباب و احمرار البشرة ،يعالج الحروق ،مفيد للبشرة الدهنية و الجافة ،عدو للتجاعيد و يبيض البشرة.
-العسل: فوائد العسل الطبيعي لا تعد ولا تحصى فهي كثيرة ،يعمل العسل الأصلي على علاج البثور و شوائب  الوجه، ويمنح البشرة الاشراقة والجمال ويساعد في حماية البشرة من حب الشباب ويعمل على التخلص من الجراتيم و البكتيرىا.

المقادير:

- ملعقة صغيرة من الكركم.
- 2معالق كبيرة من العسل الطبيعي.
- ملعقة صغيرة ونصف من زيت اللوز الحلو.
الطريقة:
- في حمام مريم ناخذ اناء كبير فيه ماء مغلي ونضع وسطه اناء اصغر تم نقوم بخلط العسل و الكركم حتى يتجانسون ويصبح اللون موحد ثم نضيف زيت اللوز الحلو.
الاستعمال: 
نضعه على الوجه لمدة 40 دقيقة مرتين في الاسبوع لمدة ثلات اشهر.

كانت هده وصفة سهلة وفعال في علاج الكلف ومشاكل البشرة جربوه وسترون النتيجة المذهلة ، وسنقوم إنشاء الله بتقديم وصفات اخرى 


إقرإي أيضا :
- أحسن النصائح والوصفات للعناية بالبشرة الجافة والخشنة
- وصفة بسيطة و فعالة لعلاج حب الشباب نهائيا

إرسال تعليق

 
الى الاعلى