0

كيف تكونين جميلة؟

تعلمي كيف تكونين جميلة فقط مع بعض المكونات الطبيعية التي ستجعل منكي أجمل وأحلى وسنعرفكِ في مقالتنا اليوم على كيفية اضافة هده المكونات إلى روتين حياتك اليومية ، فالجمال صفة تلاحق أسمك ايتها المرأة لذا اعتني جيداً بجمالك وتعلمي كيف تبرزين جمالكي ومتى تبرزينه من الاساس ، وتذكري دوماً أن الصبر نجاح اي روتين يخص جمالك والعناية ببشرتك من الالف للياء .

كيف تعتنين بمظهرك العام ؟

العناية بالمظهر العام امر لابد منه سواء للرجل أو للمرأة لكن الامر بالنسبة للمرأة يكون بنسبة أكبر من الرجل ، فالمرأة بطبيعتها محبةً للجمال وتعجبها التفاصيل وتهتم بها اكثر من الرجال.
المظهر العام يشمل الازياء وقصة الشعر حتى وطريقة الحجاب ان كنتِ محجبة ، وفي فصل الشتاء الامر يحتاج إلى مزيد من العناية بمظهرك العام و الحصول على الجمال المطلوب فقط يكمن في طريقة عنايتك بجمالك واهتمامك بمظهرك ، مقالة اليوم خصيصاً لكِ لذا انتبهي وطبقي مافيها عزيزتي حواء .

العناية بأزيائك تبدأ من اختيارك للالوان

الالوان عزيزتي حواء لها كامل التأثير على مظهرك العام وقد تجعلك أنيقة وجميلة وقد تجعلك العكس للأسف ، حيث يؤثر اللون تأثير واضح على لون بشرتك مما يضفي لها إما التميز أو الاعتيادية وربما جعل شكلك غير لائق ، الالوان التي تعطيكِ جمالاً وأناقة دون شك هي الألوان الممتزجة والمتوسطة بين الفاتح والغامق وهذا حسب رأي خبراء التجميل .
تنصحك خبيرة الموضة والأزياء "مونيكا" أن تستخدمين اللون الغالب غامق وتضعين لون فاتح على شكل وردة صغيرة أو ترتدين الحذاء بلون فاتح مثل الأحمر والتركواز حيث سيضفي عليكِ أناقة مميزة ، ايضاً استخدمي الازياء التي بها أكثر من لون فهي موضة هذا الشتاء بإختصار عزيزتي حواء تحري الدقة في اختياراتك وبإمكانك إختيار الملابس الملونة بأكثر من لون فهي تناسب أي لون بشرة مما يجعلك لا تحتارين في الأختيار .

كيف تعتنين ببشرتك وشعرك ؟

النقطة الهامة بعد عنايتك بأزيائك هي العناية ببشرتك وشعرك ، فهيا لنتعرف على كيفية العناية ببشرتك اولاً
للعناية بالبشرة نحضر لكِ ماسك العسل وزيت الزيتون الفعال لحل كافة مشاكل البشرة بل ومقاومة اي مشكلات قد تحدث للبشرة تجعلها تتأذى
فقط قومي بوضع ملعقة زيت زيتون مع ملعقتين عسل ابيض خام وقلبي الخليط معاً حتى تحصلين على سائل كريمي خفيف بعد ذلك طبقيه على بشرتك واتركيه مدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بعدها وكرري العملية مرة واحدة فقط في كل اسبوع حتى لا تجهدي البشرة .
فوائد الماسك
- يحافظ على الجلد رطب
- يعطي اشراقة قوية للبشرة
- يقي البشرة من التجاعيد

كيف تعتني بشعرك ليصبح جميلاً

العناية بالشعر الذي هو اساس جمال المرأة ويمثل أكبر نسبة من جمال المرأة فقط يتطلب وصفة العسل! نعم إن العسل ماسك ليس فقط للبشرة بل للشعر ولكن بطريقة مختلفة تماماً عن استخدامه للبشرة ، اتبعي الطريقة ولا تقلقي

قومي بوضع ربع كوب من العسل الخام مع 4 ملاعق من الماء وضعيهم معاً في زجاجة بخاخ ورجي الزجاجة جيداً حتى يمتزج العسل بالماء ثم اغسلي شعرك بماء وبعد ذلك مرري الخليط على شعرك من خلال ضغطك على البخاخ وكأنك ترشين الخليط على رأسك ، ثم اتركيه طوال الليل واغسليه في الصباح

فوائد العسل

سوف يجعل العسل شعرك رطباً ويقلل من التساقط ويعطي شعرك نعومة لا تُقاوم ولن يلتسق بالشعر على الإطلاق لا تقلقي فهو عسل ليس بسكر مصنع حتى يلتسق بشعرك فهو آمن تماماً.
كانت هده اهم النصائح وباتباعها ستتعلمين كيف جعلين من نفسكي أجمل وأكثر إشرقة .
وللمزيد من المواضيع بهدا الخصوص أنصحكي بقراءة التالي :

إرسال تعليق

 
الى الاعلى