0
هل تعلمين عزيزتي حواء ان الثوم يقوم بحرق الدهون بشكل كامل؟ بالفعل هو الحل الامثل بل والافضل لحرق الدهون خاصةً المتواجدة في البطن والتي تتكتل في اجناب البطن وذالك الامر غير انه يعطي شكل غير مناسب الا انه ايضاً يشكل خطورة شديدة على صحتك العامة حيث ان دهون البطن تقوم بزيادة التقل على الظهر والارداف ، فتجنبي  الدهون تجنباً شديداً سيدتي فالأمر مهم لانه يتعلق بصحتك مثلما ذكرنا سابقاً.


طبق الثوم- تعرفي على فوائد الثوم

الثوم له فوائد عظيمة ، للأسف لا يلتفتن اليه كثير من النساء لأنه  ذو رائحة نفاثة لذلك فالامر في غاية الصعوبة لدى كثير من النساء ، لكن لايوجد شيء مفيد بدون تعب سيدتي فلابد من بعض المعاناة للحصول على الجمال المطلوب ، فانتِ ملكة متوجة وسوف تكونين كذلك ان قمتي باتباع المطلوب منكِ حتى تحصلين على الرشاقة والجمال اللذان تطمحين لهما وهنا في مقالتنا اليوم سوف نعمل على تحفيزك وبشدة في كيفية وآلية الحفاظ على جمالك حفاظاً تاماً ,وكيف تتخلصين من الدهون المتراكمة على البطن والارداف لاسيما الظهر .


اولاً سيدتي لاتباع اي نظام غذائي فيما يخص الرجيم لابد وان نعرف انه طريق لايمكن الرجوع عنه ، بمعنى انه طريق لاصلاح شيء في الجسم ولابد من التكملة الشديدة في السير مع هذا الطريق والصبر هو اول علامة هامة في طريق نجاح اي نظام غذائي يخص الرشاقة .

طبق الثوم- كيف تقومين باعداده كوجبة لازالة الدهون تدريجياً

الثوم عزيزتي حواء يعمل على خفض نسبة الكوليسترول في الدم ويقوم باذابة الدهون المتراكمة لذلك مع الوقت ستجدين انه لا اثر للدهون في الجسم خاصةً المناطق المستهدف فيها كمية كبيرة من الدهون امثال الارداف والبطن كما قلنا وبعض المناطق في الظهر ، ولاعداد طبق الثوم تقومين اولاً بعمل 6حبات من الثوم وتقومي بتقطيعهم جيداً وبعد ذلك تضعيهم في طبق على وجبة الفطور والغداء وايضاً العشاء وفي كل وجبة احرصي على أن تكون الكمية ثلاثة حبات وليس ثلاث فصوص انتبهي للأمر ومن ثم تتناولين هذا النظام مع كل وجبة من وجباتك التي تأكلينها فالأمر بسيط جداً كأنه طبقك الرئيسي رُغم انه لا يسمى طبقاً لانه بسيط وكميته قليلة جداً .



لابد أنكي تتسائلن الان عن الرائحة التي ستخرج من الفم في حال تناول الطبق في وقت الصباح ومجلة اشراقة تجيبك سيدتي بجملة واحدة وهي " العسل " نعم عزيزتي فان العسل له القدرة الفعالة والرهيبة للقضاء على رائحة الثوم وكافة الروائح المزعجة التي تخرج من الفم بسبب نوعية الاطعمة المختلفة،فتكفي ملعقة واحدة فقط من العسل للتخلص من رائحة الثوم في الصباح وبعد ثواني معدودة من ملعقة العسل تزول الرائحة .

مجلة اشراقة  تعرفكِ على فوائد الثوم

الثوم عزيزتي حواء المشرقة يقي من امراض القلب ومن امراض الاوعية الدموية 
الثوم يتم استخدامه منذ قرون عديدة في مكافحة كثير من امراض المعدية
الثوم يقي من السرطان ويقوم بالتخلص من الجزور الحرة التي تعمل على تكون الخلايا السرطانية 

اختيارك عزيزتي حواء للاشياء الطبيعية هو امر في منتهى الاهمية لانه سيجعلك في مامن من اي مواد كيميائية قد تضر بصحتك بشكل عام ، لذا نحن في مجلة اشراقة نحرص دوماً على ان تكون صحتك العامة ورشاقتك يسيران في الاتجاه الصحيح والمناسب لطبيعة حياتك والنظام الذي تسيرين عليه . 

تابعينا دائماً لمعرفة وصفات أكثر لاذابة الدهون والحصول على الرشاقة والجسم المثالي .
إقرئي أيضا :

إرسال تعليق

 
الى الاعلى